منتديات الشموس





 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حب الصديق و عشق الحبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشمشه
::مشرفة عامة::
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2206
العمر : 32
الأقامة : ماليزيا-كوالالمبور
مزاجي :
جنسيتك :
علم بلدك :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: حب الصديق و عشق الحبيب   السبت أبريل 04, 2009 9:56 pm

حب الصديق و عشق الحبيب



يخفق قلبك عندما ترى الحبيب. وتشعر بالسعادة عندما تقابل الصديق!

امام الحبيب الشتاء يبدو صيفا..... اما امام الصديق فالشتاء يصبح اجمل وأحلى

امام الحبيب..يحمر وجهك .... اما امام الصديق فابتسامة عذبة ترتسم على شفتيك...

عند ملاقاة الحبيب تضيع الكلمات والحروف.. ولا يمكنك قول ما تريد اما مع الصديق فيمكنك قول ما يدور في خاطرك وما

يجول في ذهنك

مع الحبيب تبدو مرتبكا متوترا ... اما مع الصديق فتكون انت نفسك بكل ما فيك وبشخصيتك الحقيقية

عادة النظر في عيني من تحب صعب بعض الشئ .. اما عيني الصديق .. فيمكنك النظر اليهما بكل دفء وصدق

عندما يبكي الحبيب.. تسيل الدموع في عينيك وينجرح قلبك من أجل من تحب ... ولكن مع صديق يبكي ينتهي الامر

بتهدئة الاخر له وتخفيف حزنه والمه


فمن ياترى اقرب للقلب؟







 


 


الف شكر  يا شاعر المليون على التوقيع الروعه يا ذوق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاعر المليون
::مـديـر المـنـتـدى::
::مـديـر المـنـتـدى::
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2016
الأقامة : منتديات الشموس
مزاجي :
جنسيتك :
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 01/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: حب الصديق و عشق الحبيب   الأحد أبريل 05, 2009 6:02 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة موضوع رائع جدا

فبعد هذه المقارنة بالمشاعر والأحاسيس بين الحبيب والصديق

وايهما اقرب الى القلب

انا مع المثل القائل:

من لقى احبابه نسى اصحابه

يعني هذا يوضح ان الحبيب هو اقرب الى القلب من الصديق

وانا هنا لا ابخس حق الصديق لالالالالا طبعا

فالصديق الوفي هو اقرب حتى من الأخ او الأخت

الحقيقة عندي كلام كثيييييييييييييير

لاكن اخاف اطول عليكم

ههههههه

دمتي بخير يا مشمش






هاي معلومات جهازك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shmoos.yoo7.com
المشمشه
::مشرفة عامة::
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2206
العمر : 32
الأقامة : ماليزيا-كوالالمبور
مزاجي :
جنسيتك :
علم بلدك :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حب الصديق و عشق الحبيب   الأحد أبريل 05, 2009 8:37 pm

هلا والله عاش من شافك يا شاعرنا وين الغيبه


يارب خير

نوووووووووورت الموضوع

رغم اني اختلف معك بنضري الصديق اقرب وابقى

يسلمووووووووووووو على المرور





 


 


الف شكر  يا شاعر المليون على التوقيع الروعه يا ذوق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورد الياسمين
::شمّوس ذهبي::
avatar

انثى
عدد الرسائل : 786
مزاجي :
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حب الصديق و عشق الحبيب   الخميس أبريل 09, 2009 5:40 am

رووووووووعه ياقلبي
كلمات حلووووووه

تسلمــــــين ياعمري


وانا انتظر مواضيعك الحلوه مثلك


تقبلي تحياتي




اللهـــــــــــم لاتخــــــــرجني من هـــــــــذه الدنيـــــــــــــا حتــــــــــى تــــــــــــرضى عــــــــــــني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشمشه
::مشرفة عامة::
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2206
العمر : 32
الأقامة : ماليزيا-كوالالمبور
مزاجي :
جنسيتك :
علم بلدك :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حب الصديق و عشق الحبيب   الخميس أبريل 09, 2009 10:32 am

الاكثر روعه هو انتي يا وردة المنتدى

الموضوع زاد نور بمرورك الجميل

تسلمين حياتي


a100 a100 a100 a100





 


 


الف شكر  يا شاعر المليون على التوقيع الروعه يا ذوق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حب الصديق و عشق الحبيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشموس :: القسم العام :: منتدى النقاشات الجادة-
انتقل الى: