منتديات الشموس





 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الموضه هذه الايااااااااااااااااام ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ANT_3MRE
::شمّوس فضي::
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 507
العمر : 38
الأقامة : العررررررراق _ البصرررررره
مزاجي :
جنسيتك :
علم بلدك :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: الموضه هذه الايااااااااااااااااام ؟؟؟   الجمعة ديسمبر 12, 2008 9:11 pm

هل تعجبكم موظة هذه الايام للجنسين ؟؟؟ هل هي دخيله على مجتمعناااااااااااا ام هي حاله من التحضرر؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاعر المليون
::مـديـر المـنـتـدى::
::مـديـر المـنـتـدى::
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2016
الأقامة : منتديات الشموس
مزاجي :
جنسيتك :
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 01/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: الموضه هذه الايااااااااااااااااام ؟؟؟   الجمعة ديسمبر 12, 2008 9:38 pm

موضوعك جريء وجديد في طرحه

انا اعتقد من وجهة نظري المتواضعة ان الموضة حاليا ممتازة جدا

فان هناك موديلات مختلفة الأن بالأسواق وهناك اذواق مختلفة ايضا لدى الناس

وكل واحد حر فيما يختاره فانا اتعارض مع المثل القائل

اكل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس

ان ملابس الشخص احيانا تعبر عن شخصيته فكيف اسمح للغير بالتحكم بشخصيتي مهما حصل

هذا رأيي الشخصي فقط

وعاشت ايدك فعلا موضوع ممتاز

دمت بخير




هاي معلومات جهازك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shmoos.yoo7.com
المشمشه
::مشرفة عامة::
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2206
العمر : 32
الأقامة : ماليزيا-كوالالمبور
مزاجي :
جنسيتك :
علم بلدك :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الموضه هذه الايااااااااااااااااام ؟؟؟   الجمعة ديسمبر 12, 2008 10:14 pm

والله موضوع رائع وحلو

بالنسبه الي كوني خارج العراق وفي بلد غير عربي

اشوف موضات ما انزل الله بها من سلطان

بصراحه عمري ما حبيتها ولا حبيت اجربها

ومثل ما قال شاعر المليون اللبس يعكس في بعض الاحيان جزء من شخصية الانسان

اهم شي يكون اللبس حلو ومحتشم

وبيني وبينكم بس لا تفتنون لاحد اهم شي اهم شي يكون احمر او وردي ومن مشتقاتهم
اششششش هذا سر لا تفتنون

ههههههههههههههههههههههه





 


 


الف شكر  يا شاعر المليون على التوقيع الروعه يا ذوق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموضه هذه الايااااااااااااااااام ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشموس :: القسم العام :: منتدى النقاشات الجادة-
انتقل الى: